فن أشغال المعادن والصياغة PDF ،الكتاب يشرح خطوات العمل بالصورة و الأدوات إلي جانب مئات الموضوعات التي يمكنك تنفيذها حسب حاجتك الشخصية.



تعتبرالأشغال المعادنية من الحرف الفنية القيمة والممتعة, فإذا كنت مبتدئاً في العمل اليدوي فإن هذا الكتاب سيأخذ بيدك لتبدأ في تنفيذ قطع فنية معدنية أما إذا كنت بالفعل محترفين حرفة الأشغال المعدنية, فهذا الكتاب سيعطيك اساسيات ومهارات للعمل وستستعمل هذا الكتاب وتستمتع به لفترات طويلة مقبلة.

فن أشغال المعادن والصياغة

من خلال التعلم والممارسة يمكنك  إكتساب مهارات قيمة ، وستسر بما تنجزه وتدخل السرور علي الآخرين بما تقدمه لهم من قطع فنية يدوية مبتكرة ومن خلال صفحات الكتاب ومع شرح خطوات العمل خطوة بخطوة بالصورة والشرح المبسط ستجد الأدوات إلي جانب مئات الموضوعات التي يمكنك تنفيذها حسب حاجتك الشخصية مع الإيحاء والإلهام لإخراج أبتكاراتك الخاصة.


كتاب فن أشغال المعادن والصياغة
 فن أشغال المعادن والصياغة







تقديم كتاب فن أشغال المعادن والصياغة


 ويعرض الكتاب كيفية التعامل مع المعادن المتاحة لإبداع أشكال فنية رائعة بداية من المسامير بأنواعها والأسلاك والألواح المعدنية والرقائق حتي العلب الصفيح ولا يلزمك إلا القليل من الأدوات البسيطة لتنفيذ معظم الموضوعات الواردة بالكتاب.
وبتصفحك للكتاب سرعان ما تتبين أن هناك نبذة عن كل معدن لأي شخص ويمكنك تحويل العلب والأطباق الألومنيوم الفارغة إلي عشرات الموضوعات الزخرفية المفيدة إلي جانب أستفادتك بالوقت والمال في فن صياغة الفضة وستتعرف علي الطرق الأساسية التي يمكنك بها تحويل خامة المعدن إلي شغلة فنية منتهية وهي: التشكيل والوصل والزخرفة, وهو ما يقدمه لك هذا الكتاب المتخصص.
ومن خلال تفقدك للصور المرفقة للمنتجات المعدنية الفنية ستدهش من تنوع وحداثة الموضوعات التي يمكنك إنتاجها بالقص والثني والثقب واللحام, ويمكنك إبداع أدوات عملية مثل أدوات الزراعة والصواني والشمعدانات وغيرها حتي أنواع الحلي المختلفة.
وبتعمقك فيما يحتويه الكتاب ستجد العمل مشوقاً والشرح والتوضيح يسهل تتبعه والسير علي هديه.
وإذا كانت لديك فكرة عن الموضوع وتريد معرفة كيف تقدم علي تنفيذه فإنه سيمكنك وبسرعة من إيجاد أفضل الطرق إلي جانب قائمة بالأدوات الغير مكلفة والمتخصصة والخامات اللازمة وهدف هذا الكتاب إعطاؤك المهارات الأساسية والحافز علي إخراج قدراتك الإبداعية في حرفة الأشغال المعدنية الفنية فمن لضم بعض حبات الخرز في سلك يمكنك أقتناء قطع من الحلي البديعة والحديثة وبلف بعض الأسلاك اللامعة حول كمية من المسامير المثبتة في لوحة خشبية ستكون لديك لوحة فنية تزين بها ركناً في منزلك, وهناك العديد الموضوعات المشروحة بإسهاب في كل جزء من حرفة أشغال المعادن والتي يمكنك إبداعها بتتبع الشرح الوافي الواضح والتوجيهات التنفيذية المرفقة.


تحميل الكتاب PDF

المؤلف:المهندسة عتايات المهدي
اللغة: العربية
عدد الصفحات: 488
حجم الملف: 33 MB
نوع الملف: PDF





















Identifier-ark ark:/13960/t0cw0zg7d









مواضيع مهمه
فن أشغال المعادن
مواضيع متنوعة:

Share To:

About Me

Dr Joseph magdy

Mohamed Magdy is a fine artist, professional in oil painting, classic furniture and decor designer, writer, and researcher in the humanities. .Follow me

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

backtotop

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط

قراءة المزيد