كتب تعليم الرسم الفنون الجميلة ، تحميل كتاب Creative Illustration Hardcover كناب تعليم الرسم PDF



الكتاب هو مجموعة مصورة من اعمال الفنان أندرو لوميس ، بمختلف الخامات وبمعالجة فنية مدهشة يسهل التعلم من خلالها والتعرف على الاسلوب الفنى.

Creative Illustration Hardcover


Creative Illustration Hardcover
Creative Illustration Hardcover



تأليف الفنان .  أندرو لوميس

خلال حياته المهنية كواحد من أكثر الرسامين رواجًا في أمريكا ، درس أندرو لوميس (1889-1959) في الأكاديمية الأمريكية للفنون في شيكاغو ، وفي عام 1939 قام بتدوين دروسه في أول دليل له بعنوان Fun with a Pencil. بعد أربع سنوات ، كان قد مر بالفعل بست طبعات ، وتابع خلال العقدين التاليين بسلسلة من الكتب الإرشادية الأكثر نجاحًا والتي لا تزال المعيار الذهبي للفنانين حتى يومنا هذا.

يُعتبر الرسم التوضيحي الإبداعي بمثابة تأليف Loomis العظيم ، والذي كان يستهدف في المقام الأول رسام المستوى الاحترافي. ينقسم هذا الكتاب إلى سبعة أقسام: الخط والنغمة واللون وسرد القصة وإنشاء الأفكار ومجالات الرسم والتجربة والدراسات ، هذا الكتاب مليء بالإرشادات والنصائح والتجارب الداخلية والرسوم التوضيحية المذهلة.




تحميل كتاب creative illustration andrew loomis pdf


  • اسم الكتاب :Creative Illustration Hardcover – Illustrated
  • المؤلف :Andrew Loomis
  • اللغة : الإنجليزية
  • عدد الصفحات :300
  • حجم الملف : 45 MB
  • نوع الملف :pdf



Creative Illustration






مواضيع مهمه
تعليم الرسم, كتب الفن التشكيلي
مواضيع متنوعة:

Share To:

About Me

Dr Joseph magdy

Mohamed Magdy is a fine artist, professional in oil painting, classic furniture and decor designer, writer, and researcher in the humanities. .Follow me

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

backtotop

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط

قراءة المزيد