،Anatomy Guide for Artists كتاب علم التشريح دليل كامل للفنانين pdf.



كتاب علم التشريح، هو مجموعة مختارة لدراسة النموزج الحي للرسم الأكاديمي ويعرض أسس التشريح الفني للجسم مع النسب الصحيحة، الكتاب يعرض محتواه بشكل مبسط ويعتبر الكتاب نموزج ارشادي لطلبة الفنون في انتاج اعمال متناسقة النسب والابعاد الفنية.



علم التشريح دليل كامل للفناني
علم التشريح دليل كامل للفنانين

كتاب علم التشريح دليل كامل للفنانين pdf

المؤلف :Joseph Sheppard .

مقدمة المؤلف 
لا يمكن تعليم الطلاب كيفية الرسم من النموذج الحي إذا لم يكن لديهم أي منها المعرفة التشريحية. بحثت حولي بحثًا عن كتاب تشريح لاستخدامه في الفصل وجدتها جميعها إما طبية وتقنية جدًا أو "فنية" جدًا ، مرسومة بشكل فضفاض وغامضة.

لذلك قمت بتكوين المخططات الخاصة بي ، وقمت بعمل تجميع لهم ، وقمت بجمع ملف دروس علم التشريح كل يوم. و بعد عدة سنوات من المحاولة والاختبار والتغيير ، أخيرًا تطور في هذا الكتاب , إنه ليس كتابًا طبيًا ، ولكنه كتاب للفنانين. لان من بين العديد من الاختلافات في العظام والعضلات ، اخترت ما أعتقد أنه أبسط شكل يمكن للفنان أن يفهمه. لقد أخذت الحريات من أجل الوضوح ، وإهمال العديد من العضلات الأساسية واستبدال اللغة الإنجليزية
ما يعادل الكثير من المصطلحات اللاتينية
نظرًا لوجود ساقين ، وذراعان ، وقدمان ، وما إلى ذلك ، فقد اخترت عرض الجانب الأيمن. أي ، الساق اليمنى ، والقدم اليمنى ، وما إلى ذلك. الجذع والرأس تظهر في مجملها.

المعلومات الواردة في هذا الكتاب هي معرفة تراكمية من سنوات دراسة الرسم والرسم والنحت لفترات الفن العظيمة: شكرا جاك ماروجر ، ريجينالد مارش ، مايكل أنجلو ، بيتر بول روبنز ، وجميعهم هؤلاء "الأساتذة القدامى" الآخرين مهما كانت المعرفة التي أنقلها إليكم.

ملاحظة للقارئ

قد يكون التقسيم التشريحي للجسم إلى أجزاء منفصلة أكثر فائدة،
و طريقة فعالة لدراستها ، ولكنها قد تكون أيضًا مضللة إلى حد ما. تمتد عضلات الساق إلى عضلات القدم وعضلات العنق والرأس على سبيل المثال ، تمتد العديد من عضلات الذراع إلى عضلات اليد ، والعديد منها مترابطة بالمثل. لذلك ، لأنه من الضروري معرفة أين تنشأ العضلات وتدخل من أجل فهمها ، والطريقة الوحيدة يمكن تفسير أصل العضلات وشكلها من حيث العظام ، لدي شمل عظام اليد في باب الذراع وعظام القدم الفصل على الساق ، وجمعوا العنق والرأس في واحد الفصل. بعد دراسة العظام كوحدة يمكن دراسة العضلات بشكل منفصل ، في تسلسلها الطبيعي.

تحميل كتاب Anatomy Guide for Artists


  • المؤلف: Joseph Sheppard
  •  الحجم : 10.70 Mo
  • عدد الصفحات :380
  • نوع الملف : PDF
  • اللغة :انجليزية



pdf التحميل









مواضيع مهمه
تعليم رسم أكاديمى, كتب الفنون الجميلة
مواضيع متنوعة:

Share To:

About Me

Dr Joseph magdy

Mohamed Magdy is a fine artist, professional in oil painting, classic furniture and decor designer, writer, and researcher in the humanities. .Follow me

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

backtotop

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط

قراءة المزيد